فروع مذركير قطر

تخفيض حتى 20% من فروع مذركير قطر

يمكنك الآن الحصول على اقوى الخصومات و التخفيضات التي تصل حتى 20% على الكثير من منتجات مذركير في فروع مذركير قطر و في الفروع الاخرى

A2XLAY

يعتبر فرع مذركير قطر من أحد فروع متاجر مذركير العالمية المنتشرة حول العالم، ويقدم فرع مذركير قطر جميع المستلزمات الخاص بالحوامل والأطفال حتى عمر 10 سنوات، كما أنه يوفر كل ما تحتاجه الأسرة لرعاية الطفل مثل عربات اطفال مذركير وأثاث غرف النوم ومقاعد السيارات الخاصة بالأطفال.

فروع مذركير قطر

تنتشر فروع مذركير في العديد من الأماكن داخل قطر وخارجها، كما يمكنك الوصول إلى متاجر مذركير عبر موقع مذركير الإلكتروني، الذي يقدم أجود المنتجات الحصرية فور نزولها في المتاجر والفروع التابعة لمذركير، كما تمتلك مذركير عدة فروع في أماكن عديدة في دول شرق أسيا وأفريقيا بالإضافة إلى فروعها المنتشرة في السعودية والإمارات ويبلغ عدد فروع مذركير نحو 1300 متجر.

انستقرام مذركير قطر

يمتلك فرع مذركير قطر صفحة انستقرام مثله مثل باقي فروع مذركير، وتعرض صفحة مذركير قطر كافة العروض والمنتجات فور نزولها في المتاجر، كما أنها تعرض أولاً بأول التخفيضات التي يقدمها المتجر حتى يستطيع العملاء الاستفادة منها قبل انتهاء مدة العرض.

مميزات فرع مذركير قطر

يوفر متجر مذركير خدمة توصيل المنتجات التي تتجاوز قيمة معينة بصورة مجانية في جميع مدن قطر، كما يمكنك أن تزور موقع مذركير الإلكتروني واختيار المنتجات التي تريدها، وتقوم باستلام المنتجات من أي فرع من فروع المتجر.

كما أنه يتيح خدمة استرجاع المنتجات التي قمت بشرائها بسهولة وبشكل مجاني، ومن خلال الموقع الالكتروني مذركير قطر يمكنك الحصول على كود خصم مذركير الذي يتيح نسبة تخفيض بشكل دوري ومستمر على المنتجات.

منتجات مذركير قطر

يقدم مذركير قطر مختلف الاحتياجات التي تستلزمها الأم في فترة الحمل من ملابس وأدوات العناية الشخصية، كما أنه يوفر جميع مستلزمات الرضع والأطفال منذ الولادة حتى يبلغ الطفل عشر سنوات.

وبذلك يساعد متجر مذركير الأم في الحصول على أحدث التصاميم من ملابس طفلها بالألوان المختلفة في مكان واحد، كما يوفر المتجر عربات دفع الأطفال بمختلف أنواعها وأحجامها، وكافة مستلزمات الرضاعة والتغذية من زجاجات الإرضاع وغيرها من أدوات عناية الطفل المختلفة.

أقسام فروع مذركير قطر

1. قسم ملابس الحوامل

يوفر ذلك القسم الراحة للأم من خلال تشكيلة من الملابسة الواسعة اللازمة لفترة الحمل وخاصة في الأشهر الأخيرة من الحمل، ويمكنك أن تجدي مختلف التصميمات الأنيقة والجذابة التي لا تجديها في أي مكان أخر.

كما يوفر المتجر الملابس الداخلية المرنة ذات الجودة العالية وملابس النوم التي تجعلك تشعرين بالراحة أثناء النوم.

وأيضاً وسائد فترة الحمل التي كثيراً ما تبحث عنها المرأة في فترة الحمل، والتي تقدم الدعم لجسم المرأة خاصة لمنطقة البطن والظهر لمساعدة الأم على النوم بشكل أفضل.

2. قسم ملابس حديثي الولادة والرضع

دائما ما تبحث كل أم على ملابس لمولودها الجديد تكون مميزة وجديدة وتمنحه الراحة والسهولة في الحركة، ويوفر متجر مذركير مجموعة هائلة من ملابس الرضع للأولاد والبنات ذات خامات متميزة كي لا تسبب أي نوع من أنواع الحساسية للطفل، بالإضافة إلى ألوانها الجميلة المتنوعة.

كما توجد أنواع مختلفة من الألبسة المزودة بأزرار من الأمام لسهولة تغيير الملابس للطفل، وكذلك يوجد في فروع مذركير قطر مجموعة متنوعة من الجواكيت للرضع لحمايته من البرد مصنوعة من القطن الطبيعي لمنع تهيج بشرة الطفل، وكل جاكيت مزود بجوانتي لكي لا يخدش الطفل بشرته بأظافره.

3. قسم ملابس الأطفال حتي 10 سنوات

ينقسم هذا القسم من متجر مذركير إلى فرعين، فرع مخصص لملابس البنات التي تراوح أعمارهن بين عامين حتي عشرة أعوام، وسوف تجدين في هذا الفرع مجموعة من الفساتين والبناطيل والتيشيرتات الرقيقة بالألوان الزاهية التي تفضلها الفتيات الصغار.

وفي الجزء الآخر من القسم سوف تجدين القسم المخصص لملابس الأولاد، ويحتوي هذا القسم على أروع التصاميم والموديلات من القمصان والبناطيل والأطقم الرسمية بالإضافة إلى القبعات والببيونات.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير