مذركير الخبر

مذركير الخبر تخفيضات حتي 80% لا تفوت الفرصة

احصل الآن على اقوى التخفيضات التي يقدمها مذركير الخبر في فروعه المتنوعة ، و التي تصل حتى 80% على تشكيلة متميزة من اجود المنتجات

A2XLAY

مذركير الخبر هو أحد الفروع الرئيسية لمتجر مذركير في السعودية، ويقدم فرع مذركير الخبر أرقي منتجات ومستلزمات الأطفال بأجود الأنواع وأرخص الأسعار من خلال الحصول على تخفيضات مذركير ، وكذلك يوفر جميع مستلزمات السيدات الحوامل.

فروع مذركير الخبر

يوجد العديد من المتاجر الفرعية لمجموعة مذركير المنتشرة فى جميع أنحاء مدينة الخبر ومن أشهر هذه الفروع ما يلي:

  • فرع الخبر مول ويوجد هذا الفرع على طريق الملك خالد، وتبدأ ساعات الدوام في هذا الفرع يومياً من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة العاشرة والنصف مساءاً.
  • فرع كورنيش الخبر من مذركير، ويبدأ الدوام في هذا الفرع كل يوم في الساعة التاسعة والنصف صباحاً وينتهي في الساعة الثانية عشر صباحاً.
  • فرع مذركير شارع الأمير فيصل بن فهد فى مدينة الخبر، ويبدأ العمل به كل يوم في الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الثانية عشر صباحاً.
  • فرع جاينت ستورز من مذركير، يفتح هذا الفرع أبوابه للعملاء يومياً في الساعة التاسعة صباحاً ويغلق فى تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • فرع الراشد ميجا مول الموجود على طريق الملك عبدالله، ويبدأ الفرع دوامه في الساعة العاشرة والنصف صباحاً حتى الساعة الواحدة والنصف صباحاً.

تخفيضات مذركير الخبر

يقدم متجر مذركير الخبر العديد من التخفيضات المتنوعة والمتجددة في جميع أوقات العام، وتهدف هذه التخفيضات إلى زيادة إقبال الآباء والأمهات على الشراء، وتتراوح نسبة عروض مذركير من 15% إلى 80% على منتجات محددة وبنسب مختلفة.

كما يقدم المتجر عرض عند شراء قطعتين من منتج محدد سوف تحصل على القطعة الثالثة مجاناً وغالباً ما تكون هذا العروض مؤقتة، أما التخفيضات الأخرى تكون مستمرة في المواسم والأعياد، كما يوفر المتجر خصم على عربات الدفع للأطفال والأسرة ومقاعد السيارات بنسبة تصل إلى 30%.

كما يقدم المتجر تخفيض يصل إلى 50% على القميص المخصص للإرضاع، ويتميز هذا القميص بتصميمه المريح الذي يسهل على الأم إرضاع الطفل، ويمكن ارتدائه أيضاً أثناء فترة الحمل، وإذا قمت بشراء قطعتين من هذا القميص سوف تحصلين على القطعة الثالثة مجاناً.

منتجات متجر مذركير الخبر

يقدم متجر مذركير تشكيلة رائعة ومميزة من مستلزمات الحوامل منذ بداية الحمل حتى بعد الولادة، كما يقدم مجموعة متميزة من ملابس الأطفال منذ الولادة حتى يصل الطفل إلى عمر عشر سنوات.

وتتميز منتجات متجر مذركير الخبر بتصاميمها الرائعة وخاماتها وأسعارها المميزة، كما أن المتجر مقسم للعديد من الأقسام الفرعية وكل قسم مخصص لمنتجات مما يسهل على الآباء والأمهات الوصول إلى المنتجات التي يرغبون في شرائها.

سوف تجد في قسم مستلزمات الحوامل جميع اللوازم التي تحتاجها الأم خلال فترة الحمل من ملابس وأدوات عناية شخصية وغيرها من المنتجات.

كما يمكنك أن تجد في قسم ملابس الأطفال منتجات خاصة بالأولاد مثل التيشيرتات والبناطيل والقمصان والقبعات، ومنتجات خاصة بالبنات مثل الفساتين والتنانير والأحذية والجوارب.

وكذلك يوجد قسم مخصص لعربات الدفع الخفيفة منها والثقيلة، كما يوجد أنواع متميزة ورائعة من مشايات الأطفال ومقاعد السيارات المخصصة للأطفال التي توفر الراحة والأمان للطفل.

كما يوجد قسم لمستلزمات الرضاعة والتغذية ويوفر هذا القسم كود مذركير على جميع المستلزمات الخاصة بالرضاعة من زجاجات الرضاعة الصناعية وحلمات الزجاجات وأدوات تنظيف الزجاجات وأجهزة تعقيم الرضاعة.

ويحتوي القسم المخصص لمنتجات النظافة والاستحمام مثل الشامبو والكريمات وأحواض الاستحمام والمناشف وغيرها من المنتجات المصنوعة بعناية حتى تناسب الطفل ولا تسبب له أي نوع من أنواع الحساسية.

بالإضافة إلى قسم الأثاث الذي يحتوي جميع المستلزمات التي تحتاجها غرفة نوم الطفل من السرير المخصص للطفل والمخدات والمفارش والأغطية، كما يحتوي على بعض الإكسسوارات مثل دولاب لتخزين ملابس الطفل، والكرسي المخصص لإطعام الطفل.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير