مذركير مكة

مذركير مكة وخصومات 15% على اجود المنتجات

قم الآن بزيارة فروع مذركير مكة حتى تتمكن من الحصول على خصم 15% على تشكيلة متميزة من اجود المنتجات المتوفرة في موقع مذركير الالكتروني

A2XLAY

يعتبر مذركير مكة هو فرع من أحد فروع متاجر مذركير العالمية، التي أصبحت محل ثقة لكثير من الآباء والأمهات للحصول على أفضل وأجود المنتجات الخاصة بأطفالهم، ويوفر مذركير مكة اقوى خصم مذركير على منتجات مميزة ومصنوعة من أجود الخامات والماركات العالمية، إلى جانب أسعاره المميزة مقارنة بالأسواق الأخرى.

فروع مذركير مكة

توجد العديد من فروع مجر مذركير في أنحاء مختلفة من مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، ومن هذه الفروع ما يلي:

  • فرع الضيافة مول بمكة وتبدأ ساعات الدوام به في الساعة التاسعة والنصف حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً.
  • فرع الحجاز مول ويبدأ هذا الفرع دوامه يومياً في الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً، ما عدا يومي الجمعة والسبت حيث تبدأ ساعات العمل في التاسعة والنصف صباحاً وتنتهي في الحادية عشر مساءاً.
  • فرع العزيزية الموجود في سوق العزيزية بمكة، ويبدأ الدوام في هذا الفرع في العاشرة صباحاً وينتهي في الثانية عشر صباحاً.
  • فرع مذركير في أبراج البيت فى مكة، وتبدأ ساعات العمل بهذا الفرع في العاشرة صباحاً وتنتهي في العاشرة مساءاً.
  • فرع مذركير ببرج الماسة، الهجلة، مكة، ويبدأ الدوام في الساعة العاشرة صباحاً وينتهي في الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً.
  • فرع مذركير مكة المتواجد في إبراهيم الخليل، الشبيكة، مكة، وتبدأ ساعات العمل في هذا الفرع يومياً في الساعة التاسعة والنصف صباحاً وتنتهي في الحادية عشر والنصف مساءاً.

أقسام متجر مذركير مكة

يقسم متجر مذركير إلى عدة أقسام متنوعة حتى يسهل على المتسوقين عملية الشراء، وهي كالآتي:

1. قسم مستلزمات الحوامل

يوفر هذا القسم من المتجر جميع المستلزمات التى قد تحتاجها المرأة خلال فترة الحمل، كما يوفر اقوى تخفيضات مذركير حتى تتمكن من شراء تشكيلة رائعة من الملابس المريحة والواسعة التي تناسب فترة الحمل، كما يوفر جميع الوسائل التي تساعد على توفير الراحة للحامل مثل وسائد الحمل وغيرها.

2. قسم ملابس الرضع

يحتوي قسم ملابس الأطفال الرضع على جميع المستلزمات التى يحتاجها المولود منذ ولادته حتى عمر عام ونصف، حيث يوفر مجموعة مميزة من الملابس المصنوعة من القطن حتى تناسب بشرة الطفل ولا تسبب له حساسية وتمنحه الراحة.

3. قسم ملابس الأطفال

يوفر هذا القسم من متجر ملابس الأطفال المختلفة من عمر عام ونصف حتى عشرة أعوام، ويمكنك أن تجد تشكيلة مميزة من ملابس الأولاد والبنات وبأسعار مميزة.

4. قسم مستلزمات العناية بالطفل

يحتوي هذا القسم على كل لوازم الاستحمام والنظافة التى تناسب الطفل وتناسب بشرته الحساسة، كما يوفر هذا القسم حفاضات الأطفال بأحجامها وأنواعها المختلفة.

5. قسم الرضاعة والتغذية

يوفر قسم الرضاعة والتغذية جميع المستلزمات التى يمكن أن تحتاجها الأم لتغذية طفلها و يمكن شرائها ضمن كود مذركير ، مثل زجاجات الرضاعة وغطاء للرضاعة الطبيعية، كما يوفر جميع أنواع الألبان الصناعية وبأسعار مناسبة.

6. قسم مقاعد السيارات

تعتبر مقاعد السيارات من الأشياء التى لا غنى عنها خاصة أثناء السفر والتنقل لمسافات طويلة، لذلك يوفر متجر مذركير مكة أجود أنواع مقاعد السيارات وبتخفيضات تصل إلى 15%.

7. قسم الأثاث

يوجد بهذا القسم جميع ما تحتاجه غرفة نوم الطفل من أثاث ومفروشات وأسرة، حيث يوفر هذا القسم سرير مناسب للأطفال وهو من الطراز الكلاسيكي ويناسب هذا السرير تطور ونمو الطفل بالإضافة إلى الأغطية والمفروشات المناسبة للسرير، وكذلك يوجد بهذا القسم خزائن لتخزين ملابس الطفل مصنوعة من أجود أنواع الخشب وبطريقة تناسب معايير أمن وسلامة الطفل.

8. قسم عربات الدفع

يقدم هذا القسم من متجر مذركير مختلف أنواع عربات الدفع التى توفر عبء كبير على الأم كما توفر الراحة والأمان للطفل، وتمتاز عربات الأطفال من مذركير بجودتها العالية وسهولة حملها وتخزينها.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير