موقع مذركير

تخفيض حتى 30% على منتجات موقع مذركير

تسوق الآن من اجود منتجات الاطفال بخصم 30% لفترة محدودة و ذلك من خلال الشراء من موقع مذركير الالكتروني الذي يقدم منتجات ذات الجودة العالية

A2XLAY

يعتبر موقع مذركير من أحد أكبر وأفضل المواقع المتخصصة في بيع ملابس الأطفال وجميع المستلزمات الخاصة بالأطفال والأبوين، كما توفر هذه الشركة جميع المنتجات التي يحتاجها الأبوين بداية من فترة الحمل حتي يبلغ الطفل سن العاشرة، يوفر لكم الموقع تخفيضات مذركير هائلة لذلك أصبح الكثير من الآباء يثق بمنتجات هذا الموقع حتي أصبح عدد محلات هذه الشركة أكثر من 1300 محل في 56 دولة.

تاريخ إنشاء موقع مذركير 

تم إنشاء شركة مذركير لبيع جميع مستلزمات الأطفال للمرة الأولي في المملكة المتحدة وذلك في عام 1961، وكانت هذه الشركة في البداية توفر جميع احتياجات الأسرة التي تنتظر مولودها الجديد، وتشمل هذه الاحتياجات الملابس و غرف النوم وعربات الأطفال.

ونظراً لجودة منتجات الشركة وتميزها تطورت هذه الشركة على مدار 50 عاماً حتي أصبحت من أهم وأبرز الشركات العالمية التي تعتني بمستلزمات الأم الحامل وطفلها.

تطور موقع مذركير 

في بداية الموقع كان يهتم فقط بتوفير ملابس المولود وغرفة نومه وفراشه، ولكن الآن أصبح موقع مذركير يلبي جميع الاحتياجات التي تحتاجها الأسرة، ومنها المستلزمات الخاصة بتغذية الطفل والإرضاع، ومستلزمات العناية بالبشرة والاستحمام، وكذلك غرف نوم وفرش الأطفال.

واستمر التطور في هذا الموقع حتي أصبح يهتم بتطور مهارات الأطفال، وذلك من خلال طرح الألعاب والكتيبات التي تنمي مهارات الطفل وتساعده على التعلم والابتكار.

وبهذا يوفر ذلك الموقع الكثير من الوقت والجهد على الآباء فهم يستطيعون أن يجدوا جميع المنتجات التي يحتاجونها بسهولة وسرعة وبأسعار مناسبة.

أقسام موقع مذركير 

يتوافر هذا الموقع باللغتين العربية والإنجليزية وذلك حتي يسهل على جميع الآباء الدخول والشراء من الموقع، وينقسم موقع مذركير اون لاين إلى بعض الأقسام ومنها ما يلي:

1. قسم مستلزمات الحوامل

يوفر هذا القسم من الموقع جميع الأشياء التي يمكن أن تحتاجها المرأة الحامل من بداية حملها حتي ولادتها، حيث يوفر الملابس الواسعة والمريحة التي تناسب شكل وطبيعة جسم المرأة الحامل، كما أنه يوفر بعض وسائل الراحة للحامل مثل وسائد فترة الحمل التي تدعم جسم وبطن الأم وتساعدها على النوم بشكل أفضل.

2. قسم الأطفال الرضع 

يحتوي هذا القسم على جميع المستلزمات التي يحتاجها المولود منذ ولادته حتي عمر 18 شهراً، وبالطبع يحتاج المولود الجديد الكثير من الملابس لذلك يوفر موقع مذركير تشكيلة كبيرة من الملابس القطنية الممتازة التي تمنح الرضيع الراحة وتحميه من الحساسية التي يمكن أن تسببها بعض الأقمشة الأخرى.

كما يوفر الألبسة المزودة بأزرار كبس وذلك لسهولة تغيير الحفاض، وفي موقع مذركير سوف تجد تشكيلة من الأفرولات الأنيقة المصممة خصيصاً لحماية طفلك فهو مصنوع من القطن الناعم مع أزرار كبس خالية من النيكل لمنع تهيج بشرة الطفل أو التهابها، كما أنه مزود بقفاز لليدين حتي لا يخدش الطفل نفسه بأظافره.

3. قسم ملابس الأطفال

يحتوي قسم ملابس الأطفال من موقع مذركير على جميع الملابس التي تناسب الأطفال من عمر عامين حتي عشرة أعوام، وينقسم هذا القسم إلى فرعين.

فرع مخصص لملابس البنات ويحتوي هذا الفرع على مجموعة رائعة ومتميزة من الفساتين والتنانير والبناطيل والتيشيرتات وأيضاً الملابس الداخلية ذات الخامات القطنية التي تتميز بأسعارها المناسبة لجميع الطبقات.

وهناك فرع أخر لملابس الأولاد وهو يحتوي على مجموعة رائعة مناسبة للأولاد من البناطيل والبدل الرسمية والببيونات والقبعات، ويقوم القسم بعمل بتوفير كوبون خصم مذركير على هذه المنتجات.

4. قسم الأثاث

يحتوي هذا القسم على جميع ما تحتاجه غرفة الطفل من ملابس ومفارش وخزائن، ويتوفر أيضاً في هذا القسم سرير مناسب للأطفال وهو من الطراز الكلاسيكي، وله قاعدة يمكن تغيير ارتفاعها على ثلاثة مراحل على حسب تطور ونمو الطفل.

ويوجد كذلك خزانة لتخزين ملابس الطفل وهي عبارة عن ثلاث قطع مميزة من أجود أنواع الخشب المنقوش، وتتميز منتجات الأثاث الخاصة بالطفل بمراعاة معايير أمن وسلامة الطفل.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير